Please enable / Bitte aktiviere JavaScript!
Veuillez activer / Por favor activa el Javascript! [ ? ]

728x90 AdSpace

الجمعة، 18 نوفمبر 2016

خالد الغندور يؤكد: اجتماع بين "حساسين ومرتضى" لشراء قناة العاصمة 2

الجمعة، 18 نوفمبر 2016


أكد خالد الغندور الإعلامي الرياضي بقناة العاصمة2، إنهاء اتفاق مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، مع محمد كامل رئيس شركة برزنتيشن لرعاية قناة النادي الجديدة.

وقال الغندور عبر حسابه الشخصي بـ"فيس بوك": "اليوم سيكون هناك بين الدكتور سعيد حساسين مالك قنوات العاصمة ونادي الزمالك برئاسة رئيسه المستشار مرتضى منصور اجتماعا لإنهاء الاتفاق علي شراء نادي الزمالك لقناة العاصمة الجديدة "الزرقاء" التي أعمل بها حاليا لتتحول لقناة الزمالك مع بداية السنة الجديدة ٢٠١٧".

وأضاف: "سيشتري الزمالك التردد والإستوديو الخاص بالقناة وسيتم الإعلان الرسمي عن الاتفاق خلال أيام لتظهر القناة للنور في وقت أقصاه ٦٠ يوما".

وتابع الغندور: "إذا حدث هذا سأعلن قبل نهاية الشهر عن وجهتي الجديدة إن شاء الله و الحمد لله رب العالمين وحتى الآن لم أتفق مع أي قناة جديدة ولا أعرف ماذا سيحدث ولكن المؤكد أنني لن أغيب عن الشاشة".

المصدر اونا




تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.
  • تعليق بلوجر
  • تعليق الفيسبوك

0 تعليقات:

إرسال تعليق

تم التقييم: خالد الغندور يؤكد: اجتماع بين "حساسين ومرتضى" لشراء قناة العاصمة 2 التقييم: 5 تم التقييم بواسطة: ramy
إلى أعلى