Please enable / Bitte aktiviere JavaScript!
Veuillez activer / Por favor activa el Javascript! [ ? ]

728x90 AdSpace

الأربعاء، 30 نوفمبر، 2016

سقوط خليتين تضمان 18 قياديا إخوانيا في قبضة الشرطة

الأربعاء، 30 نوفمبر، 2016


تمكنت قبل قليل، الأجهزة الأمنية بالبحيرة، برئاسة اللواء علاء الدين شوقي – مدير أمن البحيرة، من ضبط خليتين تضمان 18 من قيادات جماعة الإخوان، خلال اجتماعات تنظيمية اليوم الأربعاء بمركزي كوم حمادة وكفر الدوار.

كانت معلومات وردت لضباط إدارة البحث الجنائي برئاسة اللواء علاء الدين شوقى مساعد وزير الداخلية لأمن البحيرة واللواء محمد خريصة مدير إدارة البحث الجنائى، بالإشتراك مع ضباط الأمن الوطنى مفادها عقد 8 من قيادات تنظيم الإخوان بقرية بلاكوس مركز كوم حمادة بالبحيرة، اجتماعا تنظيما سريا، وفى ذات التوقيت وردت معلومات أخرى لأجهزة الأمن مفادها عقد 10 من قيادات تنظيم الإخوان بقرية مركو مركز كفر الدوار بالبحيرة، اجتماعا تنظيما سريا.

تم عرض المعلومات على مدير أمن البحيرة، حيث وجه بتشكيل فريق بحث من ضباط إدارة البحث الجنائي بإشراف اللواء محمد خريصة مدير إدارة البحث الجنائى والعميد حازم حسن رئيس المباحث الجنائية والعميد خالد غانم رئيس فرع البحث الجنائى ، بالاشتراك مع فريق آخر من ضباط فرع الأمن الوطنى لسرعة ضبط أعضاء تلك الخلية.

حيث تم إعداد مأموريتين لضبطهما في ذات التوقيت بالاستعانة بعدد 6 مجموعات قتالية لاستهداف عناصر الجماعة وتمكن ضباط المباحث بالاشتراك مع ضباط فرع الأمن الوطنى من ضبط المتهمين، حال عقدهم الاجتماع بمنزل أحد قيادات الإخوان بكوم حمادة وتحرر عن ذلك المحضر رقم 13855 إدارى مركز كوم حمادة لسنة 2016 وبالعرض على النيابة قرر المستشار تامر شمة المحامى العام الأول لنيابات جنوب دمنهور حبس المتهمين 15 يوما على ذمة التحقيقات، كما تمكنت القوات أيضا من ضبط أعضاء الخلية الأخرى حال عقدهم الاجتماع الثانى بمنزل أحد قيادات الإخوان بكفر الدوار وجارى تحرير محضر بالواقعة.

كشفت تحقيقات النيابة أن المذكورين كانوا في اجتماع سرى لمحاولة إحياء نشاط التنظيم مرة أخرى أعقاب الضربات الأمنية القاسمة للجماعة وشعورهم بالإحباط لعدم استجابة الشعب المصرى لدعواتهم ، وكذلك لحدوث تضاربات داخل الجماعة نتيجة تضاربات وتصريحات القيادي “إبراهيم منير” بالخارج في دولة تركيا ، وإقدام المئات من أعضاء الجماعة على الاستقالات الجماعية.


هذا الخبر منقول من : وطنى




تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.
  • تعليق بلوجر
  • تعليق الفيسبوك

0 تعليقات:

إرسال تعليق

تم التقييم: سقوط خليتين تضمان 18 قياديا إخوانيا في قبضة الشرطة التقييم: 5 تم التقييم بواسطة: ramy
إلى أعلى