Please enable / Bitte aktiviere JavaScript!
Veuillez activer / Por favor activa el Javascript! [ ? ]

728x90 AdSpace

الخميس، 24 نوفمبر 2016

بالفيديو 18+... لحظة مقتل طالب صدمه أمين شرطة

الخميس، 24 نوفمبر 2016


تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعى، صورا ومقاطع فيديو لواقعة دهس أمين شرطة طالبا بسيارة ميكروباص بمنطقة مصر الجديدة، ولحظة الوفاة.

وقال أحد شهود العيون إن الطالب كان يسير فوق الرصيف، وصدمته سيارة أمين الشرطة التى انحرفت عن مسارها وصعدت فوق الرصيف، ليلقى مصرعه على الفور، دون أى استجابة لمحاولات إنقاذه من المارة.



وأضاف رجل مسن من شهود العيان، "طلبنا الإسعاف لإنقاذ الطالب، فحضرت وعندما وجدته قد فارق الحياة، قالت لنا اطلبوا النجدة لإخلاء مسؤوليتكم"، مشيرة إلى أن الحادث جنائى، و"ظلت الجثة فى الشارع مغطاة بورق الجرائد فى انتظار إجراءات النجدة" حسب تعبيره.

وتابع الرجل، صاحب محل بمنطقة الحادث، "شاهدت الطالب ملقى على الأرض، وعينيه مفتوحتين، والدم يغطيه، فقررت غسل أنفه وأذنيه من الدم، وعمل إسعافات أولية للقلب، وعندما حاولت غسل رأسه من الدم لإفاقته، فوجئت بكسر فى الجمجمة".


يذكر أن الطالب مازن أيمن عبدالله، بالصف الثانى الإعدادى بمدرسة فى روكسى، إدارة مصر الجديدة التعليمية، صدمه أمين شرطة عند إشارة جسر السويس "إشارة روكسى" بعد خروجه من المدرسة عقب انتهاء اليوم الدراسى، حيث كان واقفا على الرصيف.



وكان أمين الشرطة قد أوقف سائق ميكروباص وسحب الرخص منه وأنزله، وقاد الأمين الميكروباص للتحفظ على السيارة وركنها بجوار الكمين، وفجأة صدم المجنى عليه بالسيارة عن طريق الخطأ.

وأمر اللواء خالد عبدالعال مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن القاهرة، بفتح تحقيق داخلى للوقوف على ملابسات واقعة دهس أمين شرطة طالبا بسيارة ميكروباص بمنطقة مصر الجديدة، واتخاذ الإجراءات اللازمة تجاه الواقعة، والتحفظ على الأمين، وعرضه على النيابة.



المصدر: مبتدأ




تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.
  • تعليق بلوجر
  • تعليق الفيسبوك

0 تعليقات:

إرسال تعليق

تم التقييم: بالفيديو 18+... لحظة مقتل طالب صدمه أمين شرطة التقييم: 5 تم التقييم بواسطة: Wael
إلى أعلى