Please enable / Bitte aktiviere JavaScript!
Veuillez activer / Por favor activa el Javascript! [ ? ]

728x90 AdSpace

الأحد، 20 نوفمبر، 2016

وزير التموين: لا صحة لعدم احقيه من يتجاوز راتبه 1500 جنية للبطاقة التموينية

الأحد، 20 نوفمبر، 2016


أكد محمد على مصيلحى  وزير التموين والتجارة الداخلية،  أنه لا صحه لما تردد على بعض المواقع الالكترونية والاخبارية بعدم احقيه من يتجاوز راتبه 1500 جنية او معاشه 1200 جنيه لبطاقة تموينية، مؤكداً ان هذه المحدادات او الشروط لا تنطبق على المستفيدين الحاليين داخل منظومة الدعم التموينى.

وأشار وزير التموين فى بيان اليوم  إلى أن هناك لجنة متخصصة تعكف الان على استكمال قواعد البيانات ووضع اللمسات الأخيرة للضوابط والمؤشرات والمعايير الحاكمة لتنقية البطاقات التموينية بالتعاون مع وزارات التخطيط والمتابعة والاصلاح الادارى، والتضامن الاجتماعي، والتموين، مع كافة ممثلى الجهات المعنية بالدولة ذات الصلة بهدف استكمال قواعد البيانات الللازمة لعمليات التنقية المستهدفة. 

مؤكداً ان الهدف من وراء عمليات تنقية البطاقات التموينية المطلوبة هو ضمان توجيه الدعم لمستحقيه وللفئات الأكثر احتياجاً والآولى بالرعاية، وان فور الانتهاء من عمليات التنقية سيتم اضافة المواليد والمستحقيين الجُدد.

ويناشد وزير التموين الساده المواطنين التوجه لمكاتب التموين فى كافة انحاء الجمهورية اعتباراً من 1/12/2016 حتى 28/2/2017 لمدة ثلاثة أشهر، لخصم الأفراد المقيدين على البطاقات التموينية وهم غير مستحقين (حالات الوفاة- ازدواج الصرف-السفر للخارج لمدة تزيد عن ستة أشهر- او لأى سبب أخر) حيث تقرر اعفاء اصحاب البطاقات التموينية من فروق الاسعار، وكذلك البداليين التموينيين الذين يتقدمون من تلقاء انفسهم إلى مكاتب التموين المختصة لتعديل البيانات الفعلية للبطاقات التموينية.

المصدر: اليوم السابع




تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.
  • تعليق بلوجر
  • تعليق الفيسبوك

0 تعليقات:

إرسال تعليق

تم التقييم: وزير التموين: لا صحة لعدم احقيه من يتجاوز راتبه 1500 جنية للبطاقة التموينية التقييم: 5 تم التقييم بواسطة: Wael
إلى أعلى