Please enable / Bitte aktiviere JavaScript!
Veuillez activer / Por favor activa el Javascript! [ ? ]

728x90 AdSpace

الجمعة، 25 نوفمبر 2016

بالفيديو... كارثة سيدة تحبس 14 قطة في المنزل حتى أكلوا بعضهم بعضا وبقت واحدة

الجمعة، 25 نوفمبر 2016


نشرت صحيفة «مترو» البريطانية، قصة تسببت في إحداث جلبة على مواقع التواصل الاجتماعي، والتي انتهت بكارثة لم تحدث من قبل، وبدأت القصة بامرأة قررت أن تغلق باب أحد الغرف في منزلها على مجموعة من القطط يصل عددها إلى 14 قطة، لمدة طويلة.

وأشارت الصحيفة إلى أن هذه المرأة تعيش في عاصمة ولاية جنوب أستراليا، أديلايد، وقررت أن تضع القطط في غرفة لكنها تركتهم لفترة زمنية دون فتح الباب، ما جعلهم يشعرون بالجوع ويأكلون بعضهم البعض، وأضافت الصحيفة فيديو يعرض بقايا أجساد القطط في الغرفة بعد أن اختفوا جميعًا لكن تبقت واحدة، ولفتت الصحيفة إلى أن المحكمة تتهمها بالقسوة والاهمال، كما أطلقت حكم عليها بمنعها من اقتناء أي حيوانات أخرى.

واستكملت الصحيفة القصة موضحة أن عندما وصلت المفتشة التابعة للشرطة الأسترالية سمعت صوت مواء قطة وقالت: «القطة المتبقية الوحيدة من بين 14 كانت تصرخ من أجل الإسراع إليها وفتح الباب، ولقد وجدتها هزيلة وأرسلتها إلى مركز للعناية بها، أما بقية القطط اختفت ولم تتبق سوى الأشلاء، وعلى من يحضر الحيوانات إلى منزله أن يعتني بها ولا يتركها حتى الموت».

الفيديو في الأسفل








تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.
  • تعليق بلوجر
  • تعليق الفيسبوك

0 تعليقات:

إرسال تعليق

تم التقييم: بالفيديو... كارثة سيدة تحبس 14 قطة في المنزل حتى أكلوا بعضهم بعضا وبقت واحدة التقييم: 5 تم التقييم بواسطة: Wael
إلى أعلى