Please enable / Bitte aktiviere JavaScript!
Veuillez activer / Por favor activa el Javascript! [ ? ]

728x90 AdSpace

الأحد، 13 نوفمبر، 2016

ضبط 1158 كيلو زيت وسكر تمويني قبل بيعهم في السوق السوداء

الأحد، 13 نوفمبر، 2016


تمكن ضباط مباحث التموين بالقليوبية من ضبط كميات كبيرة من الزيت التمويني المدعم المقرر صرفه على البطاقات التموينية، قبل بيعهم في السوق السوداء بمختلف مناطق المحافظة. وأخطرت النيابة فتولت التحقيق.

وكانت المعلومات السرية قد وردت للعميد محمد عبدالهادي رئيس مباحث التموين بالقليوبية، مفادها قيام "محمد. ش. ش" صاحب مخزن لتعبئة المواد الغذائية الكائنة بناحية الجبل الأصفر بالخانكه بتجميع كميات من السلع التموينية ( الزيت - السكر) المدعم من قبل الدولة المخصص للبقالين التموينيين، والذي يصرف بنظام البطاقات التموينية للمواطنين وإعادة تعبئتها داخل أكياس بأسماء شركات أخرى (الحياة - الأميرية) وإعادة طرحها في الأسواق وبيعها لتجار السوق السوداء بغرض الاستفادة من فارق الأسعار وتحقيق مكاسب غير مشروعة.

وعقب تقنين الإجراءات قامت حملة تموينية استهدفت سالف الذكر محل التحريات، حيث تم ضبط (31 كرتونة زيت بإجمالي وزن 372 كجم خاص بوزارة التموين و390 كجم سكر خاص بوزارة التموين مدون على الكيس "الحياة"، وتم التحفظ على المضبوطات بالشركة العامة لتجارة الجملة فرع مركز الخانكه.

كما تمكنت الحملات من ضبط "خالد. م. ع" المسئول عن محل بدال تمويني بناحية طحا نوب – دائرة مركز شبين القناطر لقيامه بتجميع كميات من السلع التموينية (الزيت) المدعم من قبل الدولة، والمخصص للبقالين التموينيين، وتم ضبط 28 كرتونة زيت بإجمالي 396 كجم مدون عليها كهرمان خاص بوزارة التموين و2 دفتر إصدار فواتير بيع خاص بمخازن الشركه العامة لتجارة الجملة تم التحفظ على المضبوطات وتولت النيابة التحقيق.

المصدر: الشروق




تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.
  • تعليق بلوجر
  • تعليق الفيسبوك

0 تعليقات:

إرسال تعليق

تم التقييم: ضبط 1158 كيلو زيت وسكر تمويني قبل بيعهم في السوق السوداء التقييم: 5 تم التقييم بواسطة: Wael
إلى أعلى