Please enable / Bitte aktiviere JavaScript!
Veuillez activer / Por favor activa el Javascript! [ ? ]

728x90 AdSpace

الأربعاء، 30 نوفمبر 2016

الحكم 10 سنوات على بديع والبلتاجي في حرق مجمع محاكم الإسماعيلية

الأربعاء، 30 نوفمبر 2016


قررت محكمة جنايات الإسماعيلية العسكرية، المنعقدة بالهايكستب، اليوم الأربعاء، معاقبة مرشد جماعة الإخوان الإرهابية، محمد بديع، ومحمد البلتاجي، وصفوت حجازي، القياديين بالجماعة، بالسجن 10 سنوات، كما قضت المحكمة ببراءة 6 متهمين، ومعاقبة 15 متهمًا بالسجن 3 سنوات، وحبس باقي المتهمين 15 سنة، بتهمة حرق مجمع محاكم الإسماعيلية.

ويحاكم مرشد جماعة الإخوان، ومحمد البلتاجي، وصفوت حجازي، و309 متهمين آخرين، من بينهم سيدتان في القضية رقم 345/135 لسنة 2014 جنايات عسكرية، بعد أن وجهت لهم النيابة تهم القتل، واقتحام منشأة عامة، والتحريض على العنف والشغب، ومقاومة رجال الشرطة والجيش والتخريب.

وترجع أحداث القضية إلى 14 أغسطس من العام الماضي في ذكرى فض اعتصامي رابعة والنهضة عندما اقتحم العشرات مبنى مجمع محاكم الإسماعيلية، وأضرموا النار في مبنى المحكمة الابتدائية، مما أسفر عن مقتل نحو 10 أشخاص.

المصدر: البوابة




تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.
  • تعليق بلوجر
  • تعليق الفيسبوك

0 تعليقات:

إرسال تعليق

تم التقييم: الحكم 10 سنوات على بديع والبلتاجي في حرق مجمع محاكم الإسماعيلية التقييم: 5 تم التقييم بواسطة: Wael
إلى أعلى