Please enable / Bitte aktiviere JavaScript!
Veuillez activer / Por favor activa el Javascript! [ ? ]

728x90 AdSpace

الجمعة، 28 أكتوبر 2016

بالفيديو... رد وزير التعليم على إياد مدني ونشطاء يسخرون من رده

الجمعة، 28 أكتوبر 2016


نص رد الدكتور الهلالي الشربيني وزير التربية والتعليم، على وزير الحج والإعلام السعودي الأسبق رئيس مؤتمر الإيسيسكو الأول لوزراء التربية، عندما قال أثناء قراءة كلمته الافتتاحية وهو يوجه التحية إلى الرئيس التونسي القائد السبسي، فقال القائد «السيسي» ثم تدارك الخطأ قائلا: هذا خطأ فاحش.

وعلق وزير التربية والتعليم نصا: " الخطا بالتاكيد غير المقصود من احد المتحدثين بين اسم فخامة الرئيسين السيسي والسبسي .. اعتقد ان ذلك جاء نتيجة لحب هذا المسئول للرئيسين ودورهما الفعال والحيوي الذي لعباه في العالم العربي والاسلامي المشترك ، ولكن نؤكد انه يجب أن يكون هناك تدقيق في الكلمات الرسمية وفي طريقة إلقائها حتى لا يسيء أحد فهمها".

وأضاف وزير التربية والتعليم المصري: "وان كنا لدينا قناعة انه لا يوجد فرق بين الرئيسين فكلاهما رئيس لدولة عربية واسلامية كبيرة وعظيمة ولهما دور مهم في العالم العربي والإسلامي".

وسخر النشطاء من الرد الضعيف من جانب وزير التربية والتعليم متهمينه بالفشل في إصلاح المنظومة التعليمية والفشل في الرد على إياد مدني.



المصدر: صدى البلد




تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.
  • تعليق بلوجر
  • تعليق الفيسبوك

0 تعليقات:

إرسال تعليق

تم التقييم: بالفيديو... رد وزير التعليم على إياد مدني ونشطاء يسخرون من رده التقييم: 5 تم التقييم بواسطة: Wael
إلى أعلى