Please enable / Bitte aktiviere JavaScript!
Veuillez activer / Por favor activa el Javascript! [ ? ]

728x90 AdSpace

السبت، 8 أكتوبر، 2016

بالصور البراء في سوريا... تفضح أكذوبة الاختفاء القسري

السبت، 8 أكتوبر، 2016


قالت مصادر أمنية، إن مقتل البراء نجل القيادي الإخواني حسن الجمل، المبلغ باختفائه قسريًا، في صفوف جبهة النصرة الإرهابية بسوريا، يثبت أن هذه الجماعة وأذرعها الإعلامية وغيرها من المنظمات الحقوقية تتنفس كذبًا لتوريط الدولة المصرية في جرائم هي منها بريئة.

وأضافت المصادر، في تصريح خاص لـ"البوابة نيوز"، اليوم الجمعة: "ادعاء إحدي المنظمات الحقوقية عبر موقعها الإلكتروني بتعرضه للاختفاء والتعذيب تم نفيه في حينه من قبل الأجهزة الأمنية وهو ما أثبتته الأيام بكذب جميع ادعاءات تشويه صورة الشرطة المصرية محليا ودوليًا".

وأوضحت المصادر، إن "الآلة الإعلامية الإخوانية تستميت محاولة خلق أيقونة ثورية جديدة على غرار ما انتجته في 2010 متمثلا في الشاب خالد سعيد، كما حدث في حالة الشاب مهند ايهاب المفرج عنه صحيا والمتوفي في الولايات المتحدة الأمريكية والذي اعتنق الفكر التكفيري وحرض على قتل رجال الشرطة والقوات المسلحة في سيناء".

وقالت المصادر الأمنية، إن نجل القيادى الإخوانى أفرج عنه في 23 يناير 2016 من سجن وادى النطرون، عقب قضائه سنتين فترة محبسه، في قضية التظاهر بغير ترخيص والانضمام لجماعة محظورة عقب القبض عليه في 13 يناير 2014 بالمنصورة، كما قبض عليه في 2013 إبان ثورة 30 يونيو على ذمة قضية تظاهر، وقضى 3 أشهر في الحبس، ثم أخلت المحكمة سبيله.

وتابع: "سافر البراء إلى السودان ومنها إلى تركيا بطريقة غير مشروعة، ولم يمر على المنافذ والمطارات المصرية، بعدها دخل سوريا، قبل أن تتقدم أسرته ببلاغ تفيد فيه باختفائه في شهر يونيو 2016 بعد تغيبه عن المرور الدوري بالقسم التابع له وهى الإجراءات الروتينية للمفرج عنهم الموضوعين تحت المراقبة".

وأكدت المصادر أن التنظيم الدولى للجماعة الإرهابية يقوم بتسفير الشباب المنتمى للجماعة المفرج عنهم حديثًا إلى الخارج بطريقة غير شرعية للانضمام إلى التنظيمات المسلحة في سوريا عبر تركيا للاستفادة من العائد المادى في تسفيرهم والإبلاغ لاحقا عن اختفائهم واعتقالهم تعسفيًا من قبل الأجهزة الأمنية لتشويه صورة وزارة الداخلية، من خلال الاستعانة بعدد من منظمات حقوق الإنسان الممولة من الخارج لنشر بيانات كاذبة عن اختطافهم.

المصدر: البوابة




تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.
  • تعليق بلوجر
  • تعليق الفيسبوك

0 تعليقات:

إرسال تعليق

تم التقييم: بالصور البراء في سوريا... تفضح أكذوبة الاختفاء القسري التقييم: 5 تم التقييم بواسطة: Wael
إلى أعلى