Please enable / Bitte aktiviere JavaScript!
Veuillez activer / Por favor activa el Javascript! [ ? ]

728x90 AdSpace

السبت، 29 أكتوبر 2016

زوجة إخوانى تهرب له شرائح محمول فى حمالة صدرها

السبت، 29 أكتوبر 2016


 أمرت نيابة المعادى، برئاسة المستشار عمرو شريف، بحبس سيدة قامت بمحاولة إدخال عدد من شرائح التليفون المحمول لزوجها داخل محبسه بسجن طرة للاتجار بها.

تفاصيل الواقعة بدأت مع محاولة "ابتسام . أ. ج" زيارة زوجها "وليد. ج" المودع بسجن استقبال طرة بتهمة الانضمام لجماعة محظورة، وتبين من خلال الفحص والتفتيش محاولتها تهريب عدد كبير من شرائح التليفون المحمول بحمالة الصدر بقصد إدخالها لزوجها فى السجن.

ونجح جهاز التفتيش فى فضح مخططتها وكشف الشرائح التى تخفيها، فأمر رئيس مباحث سجن طرة المقدم وائل صيام، بتفتيشها ذاتيا عن طريق إحدى السجانات، والتى تأكدت من إخفائها للشرائح بحمالة صدرها، فقام بتحرير محضر لها، واعترفت فيه بملكيتها للشرائح وأنها كانت تنوى إدخالها لزوجها للمتاجرة بها وبيعها للمساجين المرافقين له، فتم عرضها على النيابة التى تولت التحقيق فى الواقعة.

المصدر: اليوم السابع




تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.
  • تعليق بلوجر
  • تعليق الفيسبوك

0 تعليقات:

إرسال تعليق

تم التقييم: زوجة إخوانى تهرب له شرائح محمول فى حمالة صدرها التقييم: 5 تم التقييم بواسطة: Wael
إلى أعلى