Please enable / Bitte aktiviere JavaScript!
Veuillez activer / Por favor activa el Javascript! [ ? ]

728x90 AdSpace

الاثنين، 31 أكتوبر 2016

البرلمان يجمع التواقيع لسحب الثقة من الحكومة

الاثنين، 31 أكتوبر 2016


بعد حالة الغضب التي شهدتها جلسة مجلس النواب اليوم، المقرر فيها مناقشة أزمة ارتفاع السعار وتعويم الجنيه، يمرر النواب الآن ورقة للتوقيع بسحب الثقة من الحكومة.

فيما رفض الدكتور على عبد العال، رئيس مجلس النواب، رفع الجلسة بناء على مطالبات من النواب بسبب غياب رئيس الحكومة والوزراء المعنيين عن الجلسة العامة أثناء مناقشة بيانات عاجلة حول الأسعار، قائلا: "إن رفع الجلسة رسالة سلبية للرأى العام ومعناه أن الحكومة انتصرت على البرلمان ولن ننتصر الحكومة".

وأضاف رئيس البرلمان، أن رئيس الوزراء طلب منه تأجيل الجلسة لحين انتهاء اجتماع مع الرئيس السيسى ولكننى قررت بدء الجلسة وسوف يصل رئيس الوزراء فور انتهاء اجتماعه.

وقال المستشار مجدى العجاتى، وزير الدولة للشؤون القانونية والنيابية، إن رئيس الوزراء فى اجتماع عاجل مع رئيس الجمهورية وأبلغته بضرورة الحضور للبرلمان، وأكد أنه سيحضر فور انتهاء الاجتماع. 

المصدر: الوطن, برلماني




تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.
  • تعليق بلوجر
  • تعليق الفيسبوك

0 تعليقات:

إرسال تعليق

تم التقييم: البرلمان يجمع التواقيع لسحب الثقة من الحكومة التقييم: 5 تم التقييم بواسطة: Wael
إلى أعلى