Please enable / Bitte aktiviere JavaScript!
Veuillez activer / Por favor activa el Javascript! [ ? ]

728x90 AdSpace

السبت، 1 أكتوبر، 2016

بالفيديو... تفاصيل مواصفات سيارات تأمين القضاة المدرجين بقوائم الاغتيال الجديدة

السبت، 1 أكتوبر، 2016


كشف مصدر أمني عن تزويد جميع الوزراء وقيادات وزارة الداخلية وعدد من رجال القضاء البارزين والذين يتولون التحقيق في قضايا الإرهاب ومنهم النائب العام المساعد المستشار زكريا عبد العزيز الذي تعرض لمحاولة اغتيال فاشلة بسيارات مصفحة من نوع "تويوتا لاند كروزر" وفقا لمستوى الحماية VPAM VR10.


وأوضح المصدر، أن السيارة "قادرة على التصدي للطلقات النارية من أي بندقية آلية وتحمل ما يزيد عن 50 طلقة دون مخاطر على من يتعرض لها لأن الزجاج مصفح بمواصفات خاصة وتم اختبارها عمليا". 

وتابع: "كما تتميز السيارة بمواجهة أي نوع من الرصاص وبنادق القنص ومقاومة الانفجارات بقوة 3 قنابل يدوية أو الألغام الأرضية المضادة للدبابات أو تحمل انفجار 15 كجم من مادة TNT شديدة الانفجار". 


وأضاف المصدر في تصريحات خاصة لـ"البوابة نيوز" بعد الكشف عن وجود مخطط كامل لاغتيال قيادات أمنية وقضائية وسياسيين وإعلاميين ومدراء أمن وفقا لاعترافات العناصر الإرهابية المقبوض عليها كان لابد من توفير أقصى درجات اليقظة وتوفير المعدات اللازمة لاحباط تلك العمليات الإرهابية.

وأشار إلى أن السيارات منحة من دولة خليجية شقيقة للمساعدة في مكافحة الإرهاب دون أن تتحمل ميزانية الدولة أية أعباء إضافية.


المصدر: البوابة




تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.
  • تعليق بلوجر
  • تعليق الفيسبوك

0 تعليقات:

إرسال تعليق

تم التقييم: بالفيديو... تفاصيل مواصفات سيارات تأمين القضاة المدرجين بقوائم الاغتيال الجديدة التقييم: 5 تم التقييم بواسطة: Wael
إلى أعلى