Please enable / Bitte aktiviere JavaScript!
Veuillez activer / Por favor activa el Javascript! [ ? ]

728x90 AdSpace

السبت، 1 أكتوبر 2016

رسميا.. تفاصيل قبول النائب العام التصالح مع حسين سالم

السبت، 1 أكتوبر 2016


أرسل النائب العام المستشار نبيل صادق، خطابا رسميا إلى وزير العدل المستشار حسام عبدالرحيم، أخطره فيه بعدم وجود أي اعتراض من النيابة العامة على عقد التصالح الذي أبرمه جهاز الكسب غير المشروع مع رجل الأعمال حسين سالم وأفراد أسرته مقابل تنازله عن 75% من ثروته.

وقال المستشار خالد النشار مساعد وزير العدل لشئون مجلس النواب والإعلام، اليوم الجمعة، أن الاخطار الصادر من النائب العام تضمن أنه بناء على التصالح الموقع بين إدارة الكسب غير المشروع الممثلة في وزارة العدل والمحكوم عليه حسين سالم وأفراد أسرته، أخطرت النيابة العامة إدارة الكسب غير المشروع بعدم وجود وجه للاعتراض على هذا الأمر.

وتابع، أخطرت النيابة العامة مصلحة الجوازات والهجرة والجنسية برفع اسم حسين سالم وأفراد عائلته من قوائم الترقب والوصول، والشرطة الجنائية الدولية الانتربول بتخاذ الإجراءات التنفيذية لرفع اسم حسين سالم ونجليه من النشرة الحمراء، واللجنة القومية لاستراد الأموال والموجودات بالخارج والسلطات المختصة بكلا من دولة سويسرا وإسبانيا وهونج كونج برفع اسمه وأفراد عائلته من قوائم التحفظ بدول الاتحاد الأوروبي.

المصدر: البوابة




تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.
  • تعليق بلوجر
  • تعليق الفيسبوك

0 تعليقات:

إرسال تعليق

تم التقييم: رسميا.. تفاصيل قبول النائب العام التصالح مع حسين سالم التقييم: 5 تم التقييم بواسطة: Wael
إلى أعلى