Please enable / Bitte aktiviere JavaScript!
Veuillez activer / Por favor activa el Javascript! [ ? ]

728x90 AdSpace

الأربعاء، 5 أكتوبر 2016

فيديو| وزير الدفاع لدعاة الفتنة والإرهاب: عودوا إلى صوابكم

الأربعاء، 5 أكتوبر 2016


قال القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي، الفريق أول صدقي صبحي: إن "6 أكتوبر هو من أيام الوطنية المصرية، وسيظل على مر التاريخ يوم عزة وفخر لشعب مصر العظيم وقواته المسلحة"، وذلك خلال كلمته في احتفالات ذكرى نصر أكتوبر، اليوم الأربعاء، والتي انعقدت في الإسماعيلية.

وبدأ الفريق صدقي صبحي كلمته بالترحيب بالرئيس السيسي، قائلًا: "إنني اليوم أرحب بكم قائدًا من قادة القوات المسلحة أدى واجبه في خدمتها وحافظ على مسيرتها ودورها الوطني الذي كلفها الشعب به، وأهنئكم بهذه الذكرى المجيدة وأنتم تتولون اليوم قيادة مسيرة الوطن نحو المستقبل الآمن المطمئن بإذن الله، كما يسعدني أن أرحب بالسادة الحضور من مختلف فئات شعب مصر والأشقاء من جمهورية السودان الشقيقة".

وأوضح أن يوم السادس من أكتوبر من عام 1973 كان وسيظل تجسيدًا لعظمة وعراقة شعب مصر، وشموخ وكبرياء قواته المسلحة ورجالها الذين رفضوا الهزيمة وأبوا ترك الأرض المقدسة في سيناء مهما كانت التحديات والتضحيات، حيث قدموا في سبيل تحقيق ذلك الهدف السامي كل غال ونفيس، وجادوا بدمائهم الذكية وأرواحهم الطاهرة ليسترد الوطن أرضه المقدسة في سيناء، والشعب عزته وكرامته".

وتابع "صبحي" "اليوم وبعد 43 عاما من تحقيق القوات المسلحة لنصر أكتوبر المجيد فإن هذا الجيل من رجالها يتوجه بكل التحية والتقدير إلى شعب مصر الأبي"، مؤكدًا أن رجال القوات المسلحة هم أبناء كل المصريين الذين سيظلون حماة للوطن وبناة للمجد.

وبعث بتحية إجلال وإكبار لشهدائنا الأبرار ومصابي العمليات الذين جادوا بأرواحهم الطاهرة وبأجسادهم في إيمان كامل بأن مصر هي الحياة، ولا حياة بدون عزتها وكرامتها وسيادة شعبها على أراضيها، تحية مع ذكرى هذا اليوم المجيد لأشقائنا في الأمة العربية الذين وقفوا إلى جانب مصر وقواتها المسلحة تخوض أشرس معارك التاريخ، ولقادتهم العظام الذين أكدوا بمواقفهم سموهم وشموخهم، فكانت روح أكتوبر العربية نموذجا فريدا لتضامن الأمة العربية ومؤازرتها لمصر وقواتها المسلحة وهي تخوض معارك التحرير والنصر".

وأكمل "تحية إعزاز وإكبار لروح الرئيس الراحل محمد أنور السادات الذي اتخذ قرار الحرب وهو واثق من قوة وقدرة القوات المسلحة ورجالها على العبور بمصر من الهزيمة إلى النصر".

ووجَّه الفريق صدقي صبحي وزير الدفاع - خلال كلمته - التحية للشعب المصري ضاربا المثل والقدوة في التماسك والترابط أمام التحديات والمِحَن، داعمًا لقواته المسلحة في إيمان كامل منه بأنها حصنه المنيع ودرعه القوي.

وتابع "صبحي" "مع ذكرى نصر أكتوبر المجيد فإن القوات المسلحة تذكر بكل الفخر والإعزاز الأجداد والآباء من أبناء سيناء الغالية الذين صمدوا أمام الاحتلال وصبروا وكانوا عونا للقوات المسلحة في مجالات عدة أسهمت في تحقيق النصر، إننا نعاهد أبناء سيناء العزيزة على قلوبنا أن تظل القوات المسلحة وفية لهم، معتزة بتضحيات أجدادهم وآبائهم، حامية لهم وعاملة على تطوير وجه الحياة على أرضها الطاهرة".
 المصدر جورنال مصر




تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.
  • تعليق بلوجر
  • تعليق الفيسبوك

0 تعليقات:

إرسال تعليق

تم التقييم: فيديو| وزير الدفاع لدعاة الفتنة والإرهاب: عودوا إلى صوابكم التقييم: 5 تم التقييم بواسطة: ramy
إلى أعلى