Please enable / Bitte aktiviere JavaScript!
Veuillez activer / Por favor activa el Javascript! [ ? ]

728x90 AdSpace

الجمعة، 28 أكتوبر 2016

الرئيس السيسى: الإصلاح المجتمعى يحتاج وقتا وتضحية وتكاتف المسجد والكنيسة والأسرة

الجمعة، 28 أكتوبر 2016


اكد الرئيس عبد الفتاح السيسي إن استعادة الهوية المصرية مهمة مشتركة بين الكنيسة والمسجد، الأسرة المصرية، والإعلام والتعليم، ولكن على المجتمع أن يقبل أن استعادة هويتنا وإصلاح مجتمعنا أمر يحتاج للوقت والتضحية.

وأكد الرئيس عبد الفتاح السيسي خلال جلسة استعادة الهوية المصرية وتعديل الخطاب الديني بمؤتمر الشباب، أن هذه المحاور السابقة لا يمكن أن تعمل منفردة لأن الهوية المصرية مسألة عميقة وتم إهمالها لفترة طويلة، ولن نتمكن من حل المشاكل بالطرح فقط دون تعديل سلوكياتنا والتوقف عن التشكيك فى أحدنا الآخر، وأن يقبل كل طرف الطرف الآخر.

وقال الرئيس : “نحن على بداية الطريق، وأكبر دليل علي إنطلاق مسيرة الإصلاح المجتمعي هو المستوى الراقى للحوار بمؤتمر الشباب، وجلسات الحوار المفتوحة التي فرضت علينا احترام جميع الآراء”.

المصدر التايم المصرية




تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.
  • تعليق بلوجر
  • تعليق الفيسبوك

0 تعليقات:

إرسال تعليق

تم التقييم: الرئيس السيسى: الإصلاح المجتمعى يحتاج وقتا وتضحية وتكاتف المسجد والكنيسة والأسرة التقييم: 5 تم التقييم بواسطة: ramy
إلى أعلى