Please enable / Bitte aktiviere JavaScript!
Veuillez activer / Por favor activa el Javascript! [ ? ]

728x90 AdSpace

الأحد، 30 أكتوبر 2016

بالفيديو.. وزير الدفاع: القوات المسلحة لن تتأخر يوماً عن شعب مصر

الأحد، 30 أكتوبر 2016


نشرت وزارة الدفاع المصرية على موقع "يوتيوب" فيديو يوضح جهود القوات المسلحة في التعاون مع أجهزة الدولة في رفع الآثار الناجمة عن السيول وتقديم الدعم للمتضررين في رأس غارب.

وقال الفريق أول صدقي صبحي القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي، إن الرئيس عبد الفتاح السيسي أصدر طابور عمل ثابت ينص على أن القوات المسلحة تجابه فورا ما يحدث من كوارث داخل الجمهورية.

وأضاف: "لهذا على وجه السرعة وفي يوم السيول نسقنا مع المحافظين ودفعنا بمعدات المهندسين العسكريين في تلك المحافظات، وكذلك تم التنسيق أمس بخصوص باقي المعدات المطلوبة".

واستطرد: "أتمنى أن الشكل الذي تحركنا به يستمر، عاوز الأداء أروع ما يمكن، لن نستطيع أبدا أن نتأخر عن شعب مصر عندما يحتاج القوات المسلحة، جيش مصر هو جيش شعب مصر".

ودفعت القوات المسلحة بمجموعات من المعدات الهندسية بالإضافة إلى المعدات التى تعمل فى فتح الطرق وإزالة الأنقاض بمنطقة رأس غارب ومدن البحر الأحمر بإجمالى 20 لودر و10 جريدر و30 عربة قلاب و10 مجموعات كسح وشفط المياه ورفع أنقاض المنازل المهدمة وإزالة الرمال من الطرق ودفع معدات توليد كهرباء بقدرات عالية للمعاونة فى سرعة السيطرة على الأوضاع بالمناطق المتضررة.

المصدر الدستور




تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.
  • تعليق بلوجر
  • تعليق الفيسبوك

0 تعليقات:

إرسال تعليق

تم التقييم: بالفيديو.. وزير الدفاع: القوات المسلحة لن تتأخر يوماً عن شعب مصر التقييم: 5 تم التقييم بواسطة: ramy
إلى أعلى