Please enable / Bitte aktiviere JavaScript!
Veuillez activer / Por favor activa el Javascript! [ ? ]

728x90 AdSpace

السبت، 29 أكتوبر 2016

السيسي يخصص 50 مليون جنيه لتعويض متضرري السيول

السبت، 29 أكتوبر 2016


أعلن المهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء أن الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية وجه بتخصيص مبلغ 50 مليون جنيه لتعويض كل من تضرروا من السيول، بالإضافة إلى مبلغ 50 مليون جنيه لاستعادة كفاءة البنية الأساسية بشكل عاجل بالمناطق المتضررة من السيول.

جاء ذلك خلال اجتماع رئيس مجلس الوزراء اليوم بالقيادات التنفيذية بمحافظة البحر الأحمر، بحضور وزراء التنمية المحلية، والنقل، والري، ومحافظ البحر الأحمر.

ووجه إسماعيل بضرورة أن تنتهي لجنة التعويضات خلال أسبوع من إجراء الحصر الشامل للأضرار تمهيداً للإسراع في صرف التعويضات اللازمة للمتضررين.      

وقد تمت الإشارة خلال الاجتماع إلى أن مدينة رأس غارب تعرضت الخميس الماضي لكميات كبيرة وغير مسبوقة من الأمطار بلغت نحو 120 مليون م3، حيث وجه رئيس مجلس الوزراء وزير الري بالاستعانة بالمتخصصين في الجامعات لإجراء المزيد من الدراسات الخاصة بالسيول والأمطار وبحث السبل اللازمة للتقليل من الآثار الناجمة عنها، في ضوء الكميات غير المسبوقة من الأمطار التي تشهدها بعض المناطق.

المصدر الموجز




تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.
  • تعليق بلوجر
  • تعليق الفيسبوك

0 تعليقات:

إرسال تعليق

تم التقييم: السيسي يخصص 50 مليون جنيه لتعويض متضرري السيول التقييم: 5 تم التقييم بواسطة: ramy
إلى أعلى