Please enable / Bitte aktiviere JavaScript!
Veuillez activer / Por favor activa el Javascript! [ ? ]

728x90 AdSpace

السبت، 8 أكتوبر، 2016

ضبط شخصين أثناء قيامهما بذبح وسلخ 4 حمير

السبت، 8 أكتوبر، 2016



نجحت الأجهزة الأمنية ببني سويف، في ضبط شخصين أثناء قيامهما بذبح وسلخ 4 حمير، بجوار المنطقة الصناعية في كوم أبوراضي بمركز الواسطى، شمال المحافظة.

كانت معلومات وردت إلى اللواء محمد الخليصي مدير الأمن بني سويف، بقيام أشخاص بذبح حمير وسلخها بجوار المنطقة الصناعية بكوم أبوراضي، ويشتبه في قيامهما بترويجها على الجزارين وأصحاب مطاعم الكفتة فأمر بسرعة ضبطهما.

وبتقنين الإجراءات والتنسيق مع مفتشي الصحة والطب البيطري، تمكن رجال المباحث بقيادة اللواء خلف حسين مدير المباحث من إلقاء القبض على كل من: "نادي س.أ"، 28 سنة، عاطل و"مصطفى ح.س"، 27 سنة، عامل، أثناء قيامهم بذبح وسلخ 4 حمير.

تم التحفظ على المضبوطات والأدوات المستخدمة في الذبح والسلخ، وتم إقتيادهما لمركز الشرطة وتحرر المحضر رقم (22505/2016) جنح الواسطي بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

المصدر: البوابة




تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.
  • تعليق بلوجر
  • تعليق الفيسبوك

0 تعليقات:

إرسال تعليق

تم التقييم: ضبط شخصين أثناء قيامهما بذبح وسلخ 4 حمير التقييم: 5 تم التقييم بواسطة: Wael
إلى أعلى