Please enable / Bitte aktiviere JavaScript!
Veuillez activer / Por favor activa el Javascript! [ ? ]

728x90 AdSpace

الثلاثاء، 4 أكتوبر، 2016

مصر تتسلم الغواصة إس 41 الألمانية قريبا ضمن صفقة شراء أربع غواصات

الثلاثاء، 4 أكتوبر، 2016


غواصة جديدة لمصر....... تحت هذا العنوان نشرت الصحيفة المحلية لمدينة (كيل) الألمانية (كيلر ناخرشتين- أخبار كيل).... جاء في النص:

حوض السفن البحرية لشركة (ثيسينكروب) قامت برفع الغواصة المصرية الجديده "S 42" في حوض بناء السفن .... وهذه هي الغواصة الثالثة والستون من نوع 209 بنيت في كيل خلال 48 عاماً.

. "اس 42" تم تصنيعها لصالح "القوات البحرية المصرية"، وسيتم تسليمها العام المقبل 2017. في الأشهر المقبلة سيتم البدء بإعداد الأنظمة التقنية على متن الغواصة وفي فصل الشتاء يبدأ الإبحار التجريبي للغواصة التي تحمل رقم التصنيع 448 .

طلبت مصر أربع غواصات يتم العمل على بنائها في (كيل), وقد تم الإنتهاء من الغواصة الأولى (إس 41) وهي الآن في المياه العميقة في فترة إختبار في (سكجرك) وسوف يتم تسليمها لمصر خلال هذا الشتاء ، أما باقي الغواصات فسيتم تسليمهم بالكامل في عام 2019. .... هذه القوارب تنتمي إلى نوع 209/1400. 

وهي بمحرك كهربائي- ديزل تقليدية. هذه القوارب هي بعرض 6.25 مترا وطول 61 مترا. الأسلحة تتكون من ثمانية أنابيب طوربيد يمكن إطلاق 14 طوربيد من خلالها . وقد قامت "البحرية المصرية" بشراء نحو20 صاروخ نوع "هاربون فيتون - UGL-84L " من الولايات المتحدة للاستخدام على متن هذه الغواصات.

الكاتب: #Venus






تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.
  • تعليق بلوجر
  • تعليق الفيسبوك

0 تعليقات:

إرسال تعليق

تم التقييم: مصر تتسلم الغواصة إس 41 الألمانية قريبا ضمن صفقة شراء أربع غواصات التقييم: 5 تم التقييم بواسطة: Wael
إلى أعلى