Please enable / Bitte aktiviere JavaScript!
Veuillez activer / Por favor activa el Javascript! [ ? ]

728x90 AdSpace

الجمعة، 28 أكتوبر 2016

توزيع 100 طن سكر على الكافتيريات ومحلات الفطائر

الجمعة، 28 أكتوبر 2016


أكد اللواء محمد كمال الدالي محافظ الجيزة أن المحافظة بدأت في توزيع 100 طن سكر على المقاهي ومحلات الفطائر والحلويات والكافتيريات بسعر 6 جنيهات للكيلو، وذلك بواقع جوال يزن 50 كجم لكل منشأة، مشيرا إلى أن التوزيع يتم علي المنشأت المرخصة فقط.

يأتي ذلك في إطار الإجراءات التي تقوم بها المحافظة بالتعاون مع وزارة التموين لمساعدة المواطنين وتخفيف الأعباء عليهم ومواجهة إرتفاع الأسعار .

وقال الدالي، في تصريح اليوم، إن المحافظة تواصل وبالتعاون مع أجهزة التفتيش ضبط أي تاجر يقوم بتخزين كميات من السكر لإستغلال حاجة المواطنين ورفع الأسعار .

ولفت إلى أنه تم تشكيل لجان من الوحدات المحلية لتوزيع الكميات على المنشآت بالأحياء والمراكز والمدن بالإضافه إلي جهازى مدينتي 6 أكتوبر والشيخ زايد، مشيرا إلى أن إجمالي الأجولة التي يتم توزيعها تبلغ 2000 جوال بواقع جوال لكل منشأه .

وأوضح المهندس راضي أمين القائم بأعمال السكرتير العام أن الأحياء والمراكز والمدن قامت بإعداد حصر بأعداد المقاهي ومحلات الفطائر والحلويات والكافتيريات المرخصة، والتي بلغت 2000 منشأة بواقع 1190 بالأحياء و510 بالمراكز والمدن و300 بمدينتي 6 أكتوبر والشيخ زايد.

المصدر: الشروق




تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.
  • تعليق بلوجر
  • تعليق الفيسبوك

0 تعليقات:

إرسال تعليق

تم التقييم: توزيع 100 طن سكر على الكافتيريات ومحلات الفطائر التقييم: 5 تم التقييم بواسطة: Wael
إلى أعلى