Please enable / Bitte aktiviere JavaScript!
Veuillez activer / Por favor activa el Javascript! [ ? ]

728x90 AdSpace

الخميس، 29 سبتمبر، 2016

بالفيديو.. الشرطة الأمريكية تطلق النار على طفل فى السادسة

الخميس، 29 سبتمبر، 2016


عرضت الشرطة الأمريكية الأربعاء، مقطع فيديو مروع يبرز لحظة قيام ضابطين من ولاية "لويزيانا" بإطلاق النار على سيارة بداخلها طفل فى الـ6 من عمره برفقة والده، الأمر الذى أسفر عن مصرع الطفل فيما أصيب والده بجروح خطيرة.

وبالرغم من أن الحادث وقع العام الماضى، إلا إن مقطع الفيديو الخاص به لم يظهر للعلن سوى الأربعاء، خلال محاكمة الضابطين بتهمة القتل، حيث قام الإدعاء بعرضه أمام المحكمة، وسمح القاضى بعد ذلك للصحفيين بالحصول على نسخ منه.


لكن محامى الشرطيين المتهمين بالجريمة أكد على أن تصرفهما كان "دفاعا على النفس"، مضيفا أن الشرطيين كانا يقون بمطاردة والد الطفل "كريستوفر فيو"، الذى كان يقود بسرعة كبيرة، فاضطر الشرطيين إلى مطاردته مسافة ميلين، لكنه اصطدم بشاحنة، وبعد ذلك اضطر الشرطيين إلى إطلاق النار عليه؛ وأشار المحامى إلى أن الشرطيين لم يكونا على علم بوجود طفل فى السيارة.

لكن القاضى أوضح خلال المحاكمة بأنه يبدو من الفيديو أن السيارة لم تكن تشكل تهديدا على حياة الشرطيين، مشيرا إلى أنه لم يكن هناك داع لإطلاق النار.







تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.
  • تعليق بلوجر
  • تعليق الفيسبوك

0 تعليقات:

إرسال تعليق

تم التقييم: بالفيديو.. الشرطة الأمريكية تطلق النار على طفل فى السادسة التقييم: 5 تم التقييم بواسطة: Wael
إلى أعلى