Please enable / Bitte aktiviere JavaScript!
Veuillez activer / Por favor activa el Javascript! [ ? ]

728x90 AdSpace

الخميس، 29 سبتمبر، 2016

شركة كاتربيلر تؤكد دعمها الكامل لمصر والمساهمة في تنمية البنية التحتية

الخميس، 29 سبتمبر، 2016


نازداك دوت كوم من كاليفورنيا نشرت خبر بعنوان: خلال منتدى الأعمال الأمريكية-الأفريقية الأسبوع الماضي أعلنت (شركة كاتربيلر) دعمها الكامل لمصر ..... جاء في النص:

إلتقى رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة (كاتربيلر) أبريلمان دوغ بالرئيس المصري عبد الفتاح السيسي لمناقشة مستقبل السكك الحديدية والبنية التحتية والطاقة في مصر. وأكدت الشركة التزامها الكامل بالتعاون لتنمية البنية التحتية في مصر..

وقال أبريلمان: أن "الاجتماع مع الرئيس السيسي عرض رؤية رائعة لمستقبل مصر وأن تطوير البنية التحتية واحدة من أولوياته الرئيسية، ونحن في وضع فريد لتعزيز هذه الجهود كما أن (كاتربيل)ر قد شاركت في بعض من أكبر مشاريع البنية التحتية في تاريخ مصر. ولهذا تلتزم كاتربيلر مع مصر لتكون جزءا أساسيا من التطورات المثيرة التي تلوح في الأفق .

أشارت الشركة أن منتجاتها استُخدمت في توسيع قناة السويس الجديدة، وأيضا في "مشروعات الإنفاق" الضخمة وفي مشروعات "الطرق الوطنية" في مصر، وتشارك الآن بنشاط في بناء العاصمة الجديدة خارج القاهرة.

خلال"منتدى الأعمال الأمريكية-الأفريقية الأسبوع الماضي، أعلنت شركة كاتربيلر ووكلائها عن خطتهم جعل استثماراتهم الرئيسية في أفريقيا.وسيقوم وكيل الشركه في مصر (مانتراك) ببناء فرع لها في العاصمة الإدارية الجديدة .

المصدر: المقاتل المصري




تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.
  • تعليق بلوجر
  • تعليق الفيسبوك

0 تعليقات:

إرسال تعليق

تم التقييم: شركة كاتربيلر تؤكد دعمها الكامل لمصر والمساهمة في تنمية البنية التحتية التقييم: 5 تم التقييم بواسطة: Wael
إلى أعلى