Please enable / Bitte aktiviere JavaScript!
Veuillez activer / Por favor activa el Javascript! [ ? ]

728x90 AdSpace

الأحد، 18 سبتمبر 2016

شركة طيران روسية تتسلم مكاتبها بمطار القاهرة لاستئناف رحلاتها

الأحد، 18 سبتمبر 2016


أعلنت مصادر مطلعة بمطار القاهرة، أن شركة طيران "إير فلوت" الروسية تسلمت مكاتبها بمبنى الركاب رقم 2 استعدادًا لاستئناف رحلاتها بعد توقف حوالى 11 شهرًا عقب سقوط الطائرة الروسية 31 أكتوبر الماضي بوسط سيناء.

وقالت المصادر، إن الشركة الروسية قامت بإعداد مكاتبها في مبنى مطار القاهرة رقم 2، والمقرر تشغيله خلال الأسابيع القادمة بعد تطويره وزيادة سعته إلى 5ر7 مليون راكب سنويًا، حيث تم وضع الشعار الخاص بالشركة على المكاتب الجديدة كما قامت بنقل معداتها وأوراقها من مكاتبها المغلقة بالمبنى رقم 1 إلى المبنى الجديد.

وحسب المصادر، من المقرر أن يصل وفد كبير برئاسة وزير النقل الروسي خلال الأيام القادمة لإجراء مراجعة نهائية وأخيرة على إجراءات الأمن المتبعة لتأمين الركاب والحقائب والبضائع بمطار القاهرة تمهيدا لاستئناف الرحلات الجوية والحركة السياحية بين مصر وروسيا.

وكان وفد أمنى روسي قد أنهى قبل أسبوع جولة أمنية موسعة لتفقد إجراءات الأمن المتبعة في مطار القاهرة لتأمين الركاب وحقائبهم وطرود البضائع المشحونة على الطائرات، وأشاد بالتطور الذى حدث في أداء رجال الأمن وتحديث الأجهزة المستخدمة في عمليات التأمين.

المصدر: الأهرام




تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.
  • تعليق بلوجر
  • تعليق الفيسبوك

0 تعليقات:

إرسال تعليق

تم التقييم: شركة طيران روسية تتسلم مكاتبها بمطار القاهرة لاستئناف رحلاتها التقييم: 5 تم التقييم بواسطة: Wael
إلى أعلى