Please enable / Bitte aktiviere JavaScript!
Veuillez activer / Por favor activa el Javascript! [ ? ]

728x90 AdSpace

الجمعة، 23 سبتمبر، 2016

ضبط المتهم الرئيسى فى محاولة اغتيال على جمعة واغتيال المقدم محمود عبد الحميد

الجمعة، 23 سبتمبر، 2016


تمكنت أجهزة الأمن بالفيوم من إلقاء القبض على الإرهابى الهارب "رائد محمد عويس" المتهم الرئيسى فى واقعة اغتيال المقدم محمود عبد الحميد رئيس مباحث طامية، والمطلوب ضبطه أيضا فى محاولة اغتيال مفتى الجمهورية السابق الشيخ على جمعة.

توصلت تحريات فريق البحث تحت إشراف اللواء حسام عبد اللطيف مدير المباحث الجنائية إلى معلومات عن تحديد هوية المتهمين باغتيال رئيس المباحث، وتبين أن المتهم الرئيسى رائد محمد عويس، 26 سنة، ومقيم قرية مطرطارس بمركز سنورس.

وتمكنت مجموعات قتالية بالاشتراك مع قوات الأمن المركزى والأمن الوطنى من ضبط المتهم الرئيسى واثنين آخرين داخل مزرعة بطريق مصر إسكندرية، فيما أفادت التحريات أن المتهم مطلوب ضبطه وإحضاره فى واقعة محاولة اغتيال مفتى الجمهورية السابق الشيخ على جمعة.

المصدر: مبتدأ




تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.
  • تعليق بلوجر
  • تعليق الفيسبوك

0 تعليقات:

إرسال تعليق

تم التقييم: ضبط المتهم الرئيسى فى محاولة اغتيال على جمعة واغتيال المقدم محمود عبد الحميد التقييم: 5 تم التقييم بواسطة: Wael
إلى أعلى