Please enable / Bitte aktiviere JavaScript!
Veuillez activer / Por favor activa el Javascript! [ ? ]

728x90 AdSpace

الأحد، 18 سبتمبر، 2016

التحقيق مع ابن مساعد وزير الداخلية السابق لاتهامه بالانضمام لجماعة إرهابية

الأحد، 18 سبتمبر، 2016


تباشر نيابة أمن الدولة العليا، برئاسة المستشار تامر الفرجانى، المحامى العام الأول، التحقيق مع أحمد طاحون، ابن مساعد وزير الداخلية السابق اللواء نبيل طاحون، على خلفية اتهامه بالإنضام لجماعة أسست على خلاف القانون وحيازة كتب ومنشورات تحرض على العنف، وذلك عقب اختفاءه لمدة تزيد عن الشهرين .

من جانبه، قال مصدر قضائى، أن النيابة العامة أسندت للمتهم أحمد طاحون ارتكاب عدة جرائم أبرزها :"الإنضمام الى جماعة اسست على خلاف القانون، التحريض على العنف، حيازة كتب ومنشورات تتضمن أفكار ارهابية، الدعوة للتظاهر بدون ترخيص، تعطيل المواصلات" .

يشار الى أن قوات الأمن، قد القت القبض على أحمد طاحون، ابن مساعد وزير الداخلية السابق اللواء نبيل طاحون، بتاريخ 16 يوليو الماضى عقب ورود عدة بلاغات تفيد تواصل المتهم مع أحد الجماعات التى اسست على خلاف القانون، وخلال القبض عليه عُثر داخل شقته على مجموعة من الكتب والمنشورات التى تحرض على العنف مثل كتب سيد قطب، وتم تحرير محضر بالواقعة، واحالته للنيابة العامة لمباشرة التحقيق .

المصدر: جورنال مصر




تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.
  • تعليق بلوجر
  • تعليق الفيسبوك

0 تعليقات:

إرسال تعليق

تم التقييم: التحقيق مع ابن مساعد وزير الداخلية السابق لاتهامه بالانضمام لجماعة إرهابية التقييم: 5 تم التقييم بواسطة: Wael
إلى أعلى