Please enable / Bitte aktiviere JavaScript!
Veuillez activer / Por favor activa el Javascript! [ ? ]

728x90 AdSpace

السبت، 24 سبتمبر، 2016

حكم نهائي وبات ببراءة «السني» في «قتل المتظاهرين» ورفض طعن النيابة

السبت، 24 سبتمبر، 2016


قضت محكمة النقض، اليوم السبت، برفض الطعن المقدم من النيابة العامة على الحكم الصادر من محكمة الجنايات، ببراءة محمد السني، أمين شرطة بقسم الزاوية الحمراء إبان ثورة 25 يناير من تهمة قتل متظاهري الزاوية الحمراء يوم جمعة الغضب "28 يناير2011" والحكم ببراءته.

وعقدت الجلسة برئاسة المستشار محمد محمود وعضوية المستشارين على سليمان ومحمود عبد الحفيظ وهشام الشافعي وخالد الجندي ونبيل مسعود وبسكرتارية خالد عمر.

جدير بالذكر أن محكمة النقض قضت في مايو من العام الماضي بإلغاء حكم الإدانة، وإعادة محاكمته من جديد، وتم تحديد دائرة لنظر إعادة محاكمته، والتي أصدرت حكمها بالبراءة؛ فطعنت النيابة العامة على حكم البراءة أمام محكمة النقض.

وكانت النيابة العامة أحالت المتهم لمحكمة الجنايات في القضية رقم 19506 لسنة 2011 بأنه قتل عمدا دون سبق الإصرار والترصد المجني عليه موسى محمد موسى حجاب، أمام قسم الزاوية الحمراء أثناء أحداث ثورة 25 يناير، بأن أطلق النار عليه من سلاحه الميري بقصد إبعاده عن القسم وقت تظاهره وآخرين أمام ديوان القسم، كما شرع في قتل أحمد محمد حسن في ذات التاريخ والمكان، وأحدث به إصابة نتيجة إطلاق النار عليه أيضا من سلاحه الميري.

المصدر: فيتو




تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.
  • تعليق بلوجر
  • تعليق الفيسبوك

0 تعليقات:

إرسال تعليق

تم التقييم: حكم نهائي وبات ببراءة «السني» في «قتل المتظاهرين» ورفض طعن النيابة التقييم: 5 تم التقييم بواسطة: Wael
إلى أعلى