Please enable / Bitte aktiviere JavaScript!
Veuillez activer / Por favor activa el Javascript! [ ? ]

728x90 AdSpace

الأحد، 4 سبتمبر 2016

بالفيديو.. عبد الله حاتم يهزم لاعب اسرائيل ببطولة العالم للمصارعة رغم إصابته في ركبته

الأحد، 4 سبتمبر 2016


نجح عبد الله حاتم لاعب منتخب المصارعة الحرة للشباب، وزن 96 كجم، فى التأهل إلى دور الـ16 في بطولة العالم للشباب التى تقام فى فرنسا، عقب فوزه على منافسه الإسرائيلى.

وفجرت نرمين رفيق عضو مجلس إدارة اتحاد المصارعة ورئيسة بعثة المنتخب المشارك ببطولة العالم التى تقام بفرنسا، مفاجأة بأن عبد الله حاتم لاعب منتخب المصارعة الحرة، والذى تغلب على منافسه الإسرائيلى بدور الـ32، كان مصابا فى الركبة، بعد أن تسبب فى إصابته نفس اللاعب الإسرائيلى خلال أحد التدريبات المشتركة خلال المعسكر الذى أقامه المنتخب على هامش البطولة.

أضافت نرمين أن الأطباء نصحوا عبد الله حاتم بالراحة لمدة أسبوعين، وحذروه من المشاركة فى البطولة، لكنه أصر على خوض اللقاء، بعد أن تسبب اللاعب فى إصابته فى التدريبات.

وأشارت رئيسة البعثة إلى أن فوز أى لاعب خلال بطولة العالم يعد إنجازا فى ظل الضغط العصبى، الذى تتعرض له البعثة من جانب مسئولى الإقامة بفرنسا، والتربص بهم، وآخرها أزمة البانيو وتحمل مصر لتكاليف إصلاح بقعة المياه فى الفندق بعد أن قام أحد لاعبى المنتخب بنقع ملابسه فى البانيو.


كما نجح زميله سامى أمين لاعب وزن 74 في الفوز على منافسه البولندى بنفس الدور. يذكر أن محمد إبراهيم "كيشو" لاعب المصارعة الرومانية نجح في حصد الميدالية البرونزية فى البطولة






تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.
  • تعليق بلوجر
  • تعليق الفيسبوك

0 تعليقات:

إرسال تعليق

تم التقييم: بالفيديو.. عبد الله حاتم يهزم لاعب اسرائيل ببطولة العالم للمصارعة رغم إصابته في ركبته التقييم: 5 تم التقييم بواسطة: Wael
إلى أعلى