Please enable / Bitte aktiviere JavaScript!
Veuillez activer / Por favor activa el Javascript! [ ? ]

728x90 AdSpace

الأحد، 18 سبتمبر، 2016

القبض علي ضابط كويتي بمطار الغردقة

الأحد، 18 سبتمبر، 2016


أفشل رجال أمن جمارك مطار الغردقة مخطط ضابط اختصاص كويتي برتبة نقيب الخروج من مصر بكمية كبيرة من الحبوب المخدرة و3 قطع حشيش، كان متوجهاً بها إلى تركيا.

الضابط الكويتي يعمل ضمن قوة نجدة العاصمة يدعى (ف) كان قصد مصر لقضاء إجازة، وحين حط الرحال في مطار مدينة الغردقة (شرق القاهرة) في ساعة متقدمة من ليل أول من أمس، بدا عليه علامات ارتباك أثناء إنهاء إجراءات سفره إلى مطار اسطنبول التركي، فأوقفه رجال أمن الجمارك، وبإخضاعه للتفتيش لم يعثروا معه على شيء، وبالكشف عن حقائبه بجهاز «إكس راي»، ظهرت كميات كبيرة من الأقراص المخدرة إضافة إلى ثلاث قطع من الحشيش.

وذكرت مصادر أمنية مصرية أنه «بتفتيش حافظة نقود الضابط عُثر بحوزته على بطاقته المدنية وهويته العسكرية، فتم إلغاء سفره وإحالته ومضبوطاته على النيابة العامة للتحقيق، والتي قررت حبسه على ذمة التحقيقات».

المصدر: 60 دقيقة




تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.
  • تعليق بلوجر
  • تعليق الفيسبوك

0 تعليقات:

إرسال تعليق

تم التقييم: القبض علي ضابط كويتي بمطار الغردقة التقييم: 5 تم التقييم بواسطة: Wael
إلى أعلى