Please enable / Bitte aktiviere JavaScript!
Veuillez activer / Por favor activa el Javascript! [ ? ]

728x90 AdSpace

الجمعة، 30 سبتمبر 2016

شركة نقل فرنسية تحول خط ملاحتها للعبور بقناة السويس

الجمعة، 30 سبتمبر 2016


قرر الخط الملاحى الفرنسى cma تحويل إحدى خدماته للعبور بقناة السويس اعتبارا من 30 أكتوبر المقبل، بإجمالي 17 سفينة حمولة 18 الف طن، تقدر رسوم عبور الواحدة منها نحو 300 الف دولار.

وأوضح مكتب الخط الفرنسي ببورسعيد، إن الخط سيتحول إلى سلك الطريق من الساحل الشرقي الأمريكي إلى شرق آسيا عبر المرور بقناة السويس، بدلا من استخدام طريق كيب تاون.

وقال مصدر مسؤل بالمكتب، إن أسباب تحويل مسار الخط يعود إلى التخفيضات التى منحتها الهيئه لسفن الرحلات الطويلة الخاصة بالساحل الشرقى لأمريكا إلى جنوب شرق آسيا.

ولفت المصدر إلى أن مجموعة من الخطوط الملاحية العالمية بدأت العودة لاستخدام قناة السويس نتيجة التخفيضات التى وصلت إلى 65%.

ومن ناحية أخرى، قال المصدر إن شركة cma أدخلت خدمتين جديدتين لها بميناء غرب بورسعيد بهدف تنمية نشاط الصادر والوارد، إحداهما للشرق الأقصى والثانية من أوروبا لدول الخليج  bex /apic  بعد رفع كفاءة محطة حاويات غرب بورسعيد .

يذكر ان الخط الملاحى cma يعد ثالث أكبر شركة شحن بالحاويات فى العالم، ولديها ناقلات عملاقه تبلغ سعتها 14 الف وحدة شحن.

المصدر: جريدة المال






تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.
  • تعليق بلوجر
  • تعليق الفيسبوك

0 تعليقات:

إرسال تعليق

تم التقييم: شركة نقل فرنسية تحول خط ملاحتها للعبور بقناة السويس التقييم: 5 تم التقييم بواسطة: Wael
إلى أعلى