Please enable / Bitte aktiviere JavaScript!
Veuillez activer / Por favor activa el Javascript! [ ? ]

728x90 AdSpace

الثلاثاء، 27 سبتمبر، 2016

السيارة “شاهين” تعود للأسواق من جديد تحت إشراف وزارة الإنتاج الحربي وشركة النصر تلغي قرار التصفية وفرحة عارمة من العاملين

الثلاثاء، 27 سبتمبر، 2016


أعلنت شركة النصر للسيارات عن نيتها الرجوع ثانية للسوق وإعادة فتح المصانع مجددا بعد ثمانية أعوام من التوقف وذلك بعد اجتماع الجمعية العمومية للشركة بهدف عرض ودراسة ميزانية الشركة للعام 2015-2016 وقد حضر الاجتماع كلا من رئيس الشركة القابضة المهندس “سيد عبد الوهاب” مع وزير قطاع الأعمال العام د”أشرف الشرقاوي”.


وأكد الشرقاوي خلال الاجتماع على أهمية إيجاد شريك قوي لتحقيق أقصى استفادة من أصول وأراضي الشركة والغير مستغلة وتشغيل خطوط شركة النصر مجددا بكفاءة وفعالية، فيما حضر كل العاملون وهم في غاية السعادة بالقرار الجديد وبكل حماس لتصنيع سيارة مصرية خالصة بأيدي مصرية ، وطالبوا الحكومة بتدعيم قطاع الصناعة وتقويته وضخ استثمارات أكثر لإحياء قطاع الأعمال العام من جديد.

وجدير بالذكر أن شركة النصر هي أول شركة في مصر وأيضا الشرق الأوسط في صناعة السيارات وقد حازت ثقة الكثيرين وثبتت أقدامها وحصلت على أعلى نسبة مبيعات داخل السوق المصري وقتها ، والسيارة شاهين والتي تعتبر من أهم سيارات الشركة وما زالت تعمل حتى الآن بعد توقف إنتاجها عام 2009.

وقد توقفت الشركة عن إنتاج السيارات بسبب قلة الدولار في السوق وظهور أنواع أحدث جذبت الأشخاص مما سبب في زيادة وتراكم ديون الشركة حتى وصلت 2 مليار جنيه وقامت بتصفية العمال وتقليص عددهم وبسبب الخسارة الكبيرة تم وقف إنتاج الشركة والذي استمر ثماني سنوات حتى قرار بعودتها في عام 2013 من مجلس الشورى وتحت إشراف وإدارة من وزارة الإنتاج الحربي وبسبب نقص السيولة تم تأجيل العمل ثانية.

المصدر نجوم مصرية




تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.
  • تعليق بلوجر
  • تعليق الفيسبوك

0 تعليقات:

إرسال تعليق

تم التقييم: السيارة “شاهين” تعود للأسواق من جديد تحت إشراف وزارة الإنتاج الحربي وشركة النصر تلغي قرار التصفية وفرحة عارمة من العاملين التقييم: 5 تم التقييم بواسطة: ramy
إلى أعلى