Please enable / Bitte aktiviere JavaScript!
Veuillez activer / Por favor activa el Javascript! [ ? ]

728x90 AdSpace

الأربعاء، 21 سبتمبر 2016

تفاصيل زيادة فواتير الإنترنت العام المقبل

الأربعاء، 21 سبتمبر 2016


أكد بهاء الدين حمادة رئيس النقابة العامة للعاملين بالإنترنت والاتصالات، أن الفواتير الشهرية التي سيتم تحصيلها من العملاء بدءا من شهر سبتمبر الحالي لن تشهد أي زيادة تذكر في اسعار خدمات الإنترنت الثابت حيث أعفى قانون الضريبة المضافة خدمات الإنترنت الأرضي من فرض هذه الضريبة خلال العام الأول فقط.

أضاف أن قانون الضريبة المضافة اعتبر خدمات الإنترنت مثلها مثل قطاعات التعليم والصحة معفاة من الضرائب، وسيتمتع بهذه الميزة جميع المشتركين سواء كانوا افرادا أو شركات وستظل الاسعار ثابتة في كل السرعات.

وأشادت النقابة، في بيان لها، بخطوات الإصلاح الضريبي التي أقرتها الحكومة مؤخراً من خلال قانون ضريبة القيمة المضافة واستثناء خدمات الإنترنت الأرضي من فرض هذه الضريبة والتي تقدر بـ13% ترتفع العام المقبل لتصل إلى 14%.

وتضم النقابة العامة للعاملين بالإنترنت والاتصالات الغالبية العظمى من وكلاء شركة تي اي داتا والتي تستحوذ على الحصة الأكبر في سوق الانترنت الأرضي بما يعادل 72%، وبعدد مشتركين يتجاوز 3 ملايين مشترك.

المصدر: الوطن




تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.
  • تعليق بلوجر
  • تعليق الفيسبوك

0 تعليقات:

إرسال تعليق

تم التقييم: تفاصيل زيادة فواتير الإنترنت العام المقبل التقييم: 5 تم التقييم بواسطة: Wael
إلى أعلى