Please enable / Bitte aktiviere JavaScript!
Veuillez activer / Por favor activa el Javascript! [ ? ]

728x90 AdSpace

الثلاثاء، 27 سبتمبر، 2016

بالفيديو الشيخ مبروك عطية يقلى الطعمية بجانب سيدة فى الشارع

الثلاثاء، 27 سبتمبر، 2016


تداول عدد كبير من مستخدمى مواقع التواصل الإجتماعى ” فيس بوك ” و ” تويتر ” فيديو للشيخ مبروك عطية وهو يقلى الطعمية بجوار سيدة فى الشارع , حيث لاقى هذا الفيديوا إعجاب الكثير من مستخدمى مواقع التواصل الإجتماعى , الذين انهالوا بالتعليقات التى تعبر عن مدى إعجابهم الشديد بما يفعله الدكتور مبروك عطية .



كما يظهر الدكتور مبروك عطية فى الفيديو وهو يتناقش مع سيدة تجلس فى الشارع وتقوم ببيع الطعمية , ليطلب منها مبروك عطية أن يقوم بقلى الطعمية , لتقوم هذه السيدة بإعطائه مكونات الطعمية , ثم بعد ذلك يطلب منها مبروك عطية إناء الماء الذى تستخدمه حتى يقوم بالبدء فى عملية القلى , ثم يبدأ الدكتور مبروك عطية يتحدث معها عن حياتها ويبدأ فى المرح معها  .



الجدير بالذكر أن الدكتور مبروك عطية يقوم بتقديم برنامج كلمة السر الذى يتم عرضه بشكل حصرى على قناة MBC مصر , كما تشهد الفيديوهات التى تتعلق بالدكتور مبروك عطية إقبالاً شديد بين مستخدمى مواقع التواصل الإجتماعى , وذلك لقدرة الدكتور مبروك عطية على حل جميع مشاكل المواطنين بكل سهولة ويسر .

إليكم الفيديو :-






تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.
  • تعليق بلوجر
  • تعليق الفيسبوك

0 تعليقات:

إرسال تعليق

تم التقييم: بالفيديو الشيخ مبروك عطية يقلى الطعمية بجانب سيدة فى الشارع التقييم: 5 تم التقييم بواسطة: ramy
إلى أعلى