Please enable / Bitte aktiviere JavaScript!
Veuillez activer / Por favor activa el Javascript! [ ? ]

728x90 AdSpace

الاثنين، 26 سبتمبر 2016

خبير إستراتيجي يكشف ما هي خطة انتشار الجيش في ربوع مصر خلال 6 ساعات

الاثنين، 26 سبتمبر 2016


قال الخبير الإستراتيجي محسن حامد، إن خطة انتشار الجيش في كل ربوع مصر خلال 6 ساعات، التي تحدث عنها الرئيس عبدالفتاح السيسي، اليوم الإثنين، هي خطة منع سقوط الدولة بتأمين المنشآت الحيوية والسيطرة عليها ومنع تعرضها لأي تهديد، لأن لو وصلت لها الفوضى ليها قول على البلد يا رحمن يا رحيم".

وأضاف عبر حسابه على "فيس بوك": (انتشار الجيش في 6 ساعات دى نفس خطة الانتشار في 25 يناير و30 يونيو ونفس الخطة اللى أنا شخصيا اتدربت عليها في 2005 وأنا في الجيش وتسمي "إرادة").

وأضاف: "الانتشار وتأمين مؤسسات الدولة أمن قومى في حالة تنامى الخطر وهو فوق كل اعتبار ومسئولية من يعتلى النظام الجمهورى الحاكم للدولة".

كان الرئيس عبد الفتاح السيسي قال على هامش افتتاحه مشروع تطوير منطقة غيط العنب بالإسكندرية، إن الجيش المصري قادر على الانتشار على كامل التراب المصري خلال 6 ساعات. 


المصدر: البوابة




تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.
  • تعليق بلوجر
  • تعليق الفيسبوك

0 تعليقات:

إرسال تعليق

تم التقييم: خبير إستراتيجي يكشف ما هي خطة انتشار الجيش في ربوع مصر خلال 6 ساعات التقييم: 5 تم التقييم بواسطة: Wael
إلى أعلى