Please enable / Bitte aktiviere JavaScript!
Veuillez activer / Por favor activa el Javascript! [ ? ]

728x90 AdSpace

الأحد، 25 سبتمبر، 2016

بالصور.. روسيا تحوّل 44 هليكوبتر مصرية إلى مروحيات قتالية

الأحد، 25 سبتمبر، 2016


تستعد شركة "المروحيات الروسية" لتقديم خدمات ما بعد البيع للمروحيات المصنوعة في روسيا والعاملة في مصر. وتحقيقا لهذه الغاية ستقوم الشركة بتحديث قاعدة الصيانة في المصنع في حلوان وتقديم الدعم الفني في إصلاح مروحيات "مي – 8 ت"  و"مي – 17-1ف" التابعة للقوات الجوية المصرية.

"بالنسبة لنا من المهم للغاية تعزيز الصورة الإيجابية التي تتمتع بها المروحيات الروسية على الصعيد العالمي، فقد ثبت أنها تتمتع بافضل الصفات. لذا، وضعت الشركة ضمن أولوياتها إقامة شبكة من مراكز خدمات ما بعد البيع لتوفير أفضل خدمات الصيانة والتعمير للمروحيات المصنوعة في روسيا خلال دورة حياتها"، قال المدير العام لشركة "المروحيات الروسية " ألكسندر ميخييف في تصريحات صحفية.


وبموجب العقد المبرم مع الجانب المصري ستقوم الشركة الروسية باعتماد المصنع في حلوان كمحطة لصيانة المروحيات "مي – 8 ت" (41 مروحية) و"مي – 17-1ف" (3 مروحيات).

ومن المقرر أن "المروحيات الروسية" ستقوم بتوريد معدات لخطوط الإنتاج للمصنع وإجراء أعمال التشغيل وتسليم الوثائق اللازمة. أما تدريب الخبراء المصريين على صيانة المروحيات  "مي – 8 ت"  و"مي – 17-1ف" و"مي – 17ف – 5" فسوف يتم في مركز التدريب الجوي في محطة نوفوسيبيرسك لصيانة الطائرات. وسوف توفر الشركة على مدى سنتين الدعم الهندسي والفني لأعمال الصيانة.


واضاف ألكسندر ميخييف قائلا "إننا ندعو جميع المؤسسات والجهات العالمية التي تشغل المروحيات على الاستفادة من برامج الخدمة التي تقدمها شركة "المروحيات الروسية" أو الشركات المعتمدة، دون اللجوء إلى الموردين والمنفذين "الرماديين" كون سلامة الناس وحياتهم تعتمد على جودة قطع الغيار المستخدمة وأعمال الصيانة والتعمير التي تجرى على المروحيات".

وتحرص الشركة القابضة "المروحيات الروسية" على تطوير خدمات ما بعد البيع للمروحيات المدنية العسكرية محلية الصنع في جميع المناطق الرئيسية في العالم. ويتم تحديث البنية التحتية لمراكز الخدمة وفقا للتوزيع الجغرافي لمبيعات الطائرات. وللشركة مراكز خدمة معتمدة تعمل في أوروبا وأمريكا اللاتينية وأفريقيا وآسيا ومنطقة المحيط الهادئ ودول رابطة الدول المستقلة.


المصدر: روستيك




تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.
  • تعليق بلوجر
  • تعليق الفيسبوك

0 تعليقات:

إرسال تعليق

تم التقييم: بالصور.. روسيا تحوّل 44 هليكوبتر مصرية إلى مروحيات قتالية التقييم: 5 تم التقييم بواسطة: Wael
إلى أعلى