Please enable / Bitte aktiviere JavaScript!
Veuillez activer / Por favor activa el Javascript! [ ? ]

728x90 AdSpace

الجمعة، 23 سبتمبر 2016

بالمستندات.. تسمم 25 شخصًا بقرية «كريتيف جرين» برعاية قطاع الفنادق وميناء القاهرة الجوي

الجمعة، 23 سبتمبر 2016


تعرض مجموعة من العاملين بقطاعات وزارة السياحة، وميناء القاهرة الجوي، للتسمم في قرية «كريتيف جرين سدر» براس سدر.



وكان رئيس قطاع الفنادق عبد الفتاح العاصي، أصدر قرارًا بالغلق الإداري لقرية «كريتيف جرين سدر» بجنوب سيناء، استنادا لتقرير صدر من الحماية الميدانية، بتاريخ 26 يوليو 2016، وبالرغم من ذلك، فإن هذا القرار لم يتم تنفيذه، حيث استمرت أفواج الرحلات في الذهاب للقرية حتى شهر سبتمبر، ما كان سببًا في وقوع كارثة تسمم العاملين، برعاية اللجنة النقابية بوزارة السياحة.


المفاجأة أن وفد «فوج المصايف لرأس سدر» ضم اثنين من المكتب الفني المختص بإعداد قرارات الغلق للقري السياحية، بناءً علي التفويض الممنوح لرئيس قطاع الفنادق، وهو ما يثبت أنهما كانا علي علم بمخالفة القرية للقانون باستمرار تشغيلها بالمخالفة للقرار الوزاري، وبدلا من اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه المسئولين القرية، إذا بهم يهرولون للسفر إليها ضمن الفوج 21، بخلاف باقي زملائهم بالوزارة، أعضاء الفوج الذين لم تكن لديهم أي دراية بهذا الأمر.


الكارثة أن لجنة الأنشطة بميناء القاهرة الجوي، شاركت في تنظيم أفواج مصيفية للعاملين بميناء القاهرة وأسرهم لقرية «كريتيف جرين سدر»، ، ما أدى أيضا لتعرض 25 فردًا من العاملين وأسرهم للتسمم، وتم نقل الحالات للمستشفيات للعلاج.

المصدر النباء




تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.
  • تعليق بلوجر
  • تعليق الفيسبوك

0 تعليقات:

إرسال تعليق

تم التقييم: بالمستندات.. تسمم 25 شخصًا بقرية «كريتيف جرين» برعاية قطاع الفنادق وميناء القاهرة الجوي التقييم: 5 تم التقييم بواسطة: ramy
إلى أعلى