Please enable / Bitte aktiviere JavaScript!
Veuillez activer / Por favor activa el Javascript! [ ? ]

728x90 AdSpace

الأربعاء، 31 أغسطس 2016

بالصور.. إحالة محافظ الاسماعيلية إلى النيابة العامة

الأربعاء، 31 أغسطس 2016


أحالت مباحث الاموال العامة، اللواء ياسين حسام الدين طاهر محافظ الاسماعيلية الحالى وآمال عبد الواحد مدير حساب استصلاح الاراضى الى النيابة العامة لإتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة تجاه البلاغ المقدم من اسامة درويش المحامى الى مباحث الاموال العامة.

تضمن البلاغ العديد من الاتهامات منها قيام المشكو ضدهما تحصيل مبالغ نقدية دون وجة حق من مواطنين على ارض مملوكة ملكية خاصة فى حين ان الملاك الاصليين للعين يسددون الضرائب عنها بانتظام كل عام رغم علم اجهزة المحافظة بذلك وهى السابقه الاولى لتفعيل المادة 112 عقوبات والمعدلة بالقانون رقم 95 لسنة 2003، والمادة 114 ب والتى تنص على "كل موظف عام له شأن فى تحصيل الضرائب أو الرسوم أو العوائد أو الغرامات أو نحوها، طلب أو أخذ ما ليس مستحقًا أو ما يزيد على المستحق مع عمله بذلك يعاقب بالسجن المشدد أو السجن"، وأدى التحصيل المزدوج إلى الاصطدام بين الاطراف المتنازعة وحدوث اصابات في الجانبين.



المصدر: صدى البلد




تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.
  • تعليق بلوجر
  • تعليق الفيسبوك

0 تعليقات:

إرسال تعليق

تم التقييم: بالصور.. إحالة محافظ الاسماعيلية إلى النيابة العامة التقييم: 5 تم التقييم بواسطة: Wael
إلى أعلى