Please enable / Bitte aktiviere JavaScript!
Veuillez activer / Por favor activa el Javascript! [ ? ]

728x90 AdSpace

الخميس، 14 أبريل 2016

(بالفيديو) .. الأسد المصري "سامح شكري" يغادر منصة تسليم القمة الإسلامية ل"تركيا" دون مصافحة "أوردوغان"

الخميس، 14 أبريل 2016



قال مساعد وزير الخارجية الأسبق السفير رخا حسن والمتخصص في شؤون البروتوكول والمراسم، إن رفض وزير الخارجية المصري سامح شكري مصافحة الرئيس التركي رجب طيب أردوغان خلال تسليم رئاسة الدورة الجديدة لمنظمة التعاون الإسلامي هو "تعبير عن الغضب المصري" من التدخل التركي المستمر في الشأن الداخلي المصري.

وأوضح رخا أن الأمر بروتوكولياً لا يصح ولكن في حالات الخلاف بين البلدين يتم اللجوء إلى التعبير عن الاستياء من خلال عدم المصافحة أو التجاهل وتعتبر رسالة مباشرة بين الأطراف المختلفة مع بعضها البعض.

 وأشار مساعد وزير الخارجية المصري الأسبق إلى أن الوزير سامح شكري لم ينتظر حتى يأتي الرئيس التركي ليتم مصافحته تعبيراً منه عن الاستياء المصري من مواقفه، وهو أمر لا يلومه عليه أحد إطلاقاً.

 ورفض الوزير المصري مصافحة الرئيس التركي رجب طيب أردوغان بعد إعلان تسليم مصر الرئاسة للدورة الجديدة للمنظمة التعاون الإسلامي إلى تركيا.

24 ميديا








تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.
  • تعليق بلوجر
  • تعليق الفيسبوك

0 تعليقات:

إرسال تعليق

تم التقييم: (بالفيديو) .. الأسد المصري "سامح شكري" يغادر منصة تسليم القمة الإسلامية ل"تركيا" دون مصافحة "أوردوغان" التقييم: 5 تم التقييم بواسطة: Ahmed Sami
إلى أعلى