Please enable / Bitte aktiviere JavaScript!
Veuillez activer / Por favor activa el Javascript! [ ? ]

728x90 AdSpace

الأربعاء، 13 أبريل 2016

السيسي يعلن إنشاء 4 مدن جديدة بجانب العاصمة الإدارية الجديدة

الأربعاء، 13 أبريل 2016


قال الرئيس عبدالفتاح السيسي : إن هناك مشاريع كثيرة أطلقتها مصر، حيث أن مصر قامت بإنجاز شركة الريف المصري الخاصة بالمليون ونصف مليون فدان، لطرحها للناس، مشيرًا إلى أن إنشاءها استمر لوقت طويل نظرًا للقوانين والإجراءات في مصر، موضحًا أن المشروع تم إنجازه، كما نعمل على تطوير محور قناة السويس الاقتصادي.

وأضاف "السيسي" في لقائه مع عدد من ممثلي المجتمع الذي عرضته فضائية "أون تي في"، اليوم الأربعاء، أن الأيام القادمة سيزور مصر وفد برئاسة الرئيس الفرنسي ومعه رجال الأعمال الفرنسيين للاستثمار في مصر، مشيرًا إلى أن هناك وفدا آخر من 122 شركة ألمانية للاستثمار في مصر أيضًا، ولا بد أن يعرف المصريين ضرورة وجود أمن واستقرار ثم بنية أساسية متطورة حتى لا يجد المستثمرون أي مشاكل في مطالبها من البنية الأساسية، وهذا ما تحقق في عامين إلا شهرين.

وتابع، أن مصر خلال شهور ستقوم بافتتاح أكبر مزرعة سمكية في كفر الشيخ، ثم يعقبها بـ 8 شهور سيتم افتتاح أكبر مزرعة سمكية في شرق بورسعيد، كما أن هناك 5 مدن جديدة وهم "شرق بورسعيد والإسماعيلية الجديدة والسويس الجديدة والعلمين والعاصمة الإدارية الجديدة".

 البوابة نيوز




تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.
  • تعليق بلوجر
  • تعليق الفيسبوك

0 تعليقات:

إرسال تعليق

تم التقييم: السيسي يعلن إنشاء 4 مدن جديدة بجانب العاصمة الإدارية الجديدة التقييم: 5 تم التقييم بواسطة: Ahmed Sami
إلى أعلى